منتديات شباب اوف لاين

استرجاع الباس ورد بعد ترقية المنتدي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات شباب اوف لاين، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

منتديات شباب اوف لاين » همس القلم » امير الشعراء » هشام الجخ انا مش اسف يا ريس,اخبار هشام الجخ,هشام الجخ يقول انا مش اسف ياريس وضد انا اسف ياريس,اعتذار هشام الجخ انا مش اسف ياريس مواقف مضحكة له

هشام الجخ انا مش اسف يا ريس,اخبار هشام الجخ,هشام الجخ يقول انا مش اسف ياريس وضد انا اسف ياريس,اعتذار هشام الجخ انا مش اسف ياريس مواقف مضحكة له

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

لا يمكنك الرد على هذا الموضوع لا يمكنك إضافة موضوع جديد

معلومات الكاتب
20-03-2011 07:36 مساء
اوف لاين ملوش حل
rating
الحالة : offline
الزيارات : 1
قوة السمعة : 10

Share |

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

قصائد هشام الجخ , اشعار هشام الجخ , كلمات هشام الجخ , مقاطع هشام الجخ , فيديوهات هشام الجخ , صور هشام الجخ , حلقات هشام الجخ ,هويس الشعر العربي

اشعار مكتوبه لهشام الجخ
قصائد نادرة لهشام الجخ
هشام الجخ انا مش اسف يا ريس,اخبار هشام الجخ,هشام الجخ يقول انا مش اسف ياريس وضد انا اسف ياريس,اعتذار هشام الجخ انا مش اسف ياريس مواقف مضحكة لهشام الجخ ,iahl hg[o hkh la hst dh vds
رسالة من هشام الجخ للرئيس محمد حسنى مبارك انا مش اسف يا ريس
هشام الجخ - انا مش اسف يا ريس - من قلب مصر

رسالة من هشام الجخ للرئيس محمد حسنى مبارك انا مش اسف يا ريس

http://www.shbaboffline.net/vb/t17117

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنااااااااا

مع الفيديو

للتأكيد

قصائد هشام الجخ , اشعار هشام الجخ , كلمات هشام الجخ , مقاطع هشام الجخ , فيديوهات هشام الجخ , صور هشام الجخ , حلقات هشام الجخ ,هويس الشعر العربي
اشعار مكتوبه لهشام الجخ

تنزيل حلقات امير الشعراء , جميع حلقات وقصائد امير الشعراء , فيديوهات امير الشعراء , هشام الجخ فى امير الشعراء , جميع قصائد هشام الجخ فى امير الشعراء
rwhz] iahl hg[o , hauhv iahl hg[o , ;glhj iahl hg[o , lrhu iahl hg[o , td]d,ihj iahl hg[o , w,v iahl hg[o , pgrhj
iahl hg[o , i,ds hgauv hguvfd , hauhv l;j,fi giahl hg[o , rwhz] kh]vm giahl hg[o ,

jk.dg pgrhj hldv hgauvhx , [ldu pgrhj ,rwhz] hldv hgauvhx , td]d,ihj hldv hgauvhx , iahl hg[o tn hldv hgauvhx , [ldu rwhz] iahl hg[o tn hldv hgauvhx
td]d, s;vhkm giahl hg[o ,
jpldg s;vhki iahl hg[o
jk.dg td]d, s;vhkm iahl hg[o
hsjlhu td]d, s;vhkm iahl hg[o lfhav h,k ghdk
rwd]m s;vhkm
هشام الجخ انا مش اسف يا ريس,اخبار هشام الجخ,هشام الجخ يقول انا مش اسف ياريس وضد انا اسف ياريس,اعتذار هشام الجخ انا مش اسف ياريس مواقف مضحكة لهشام الجخ ,iahl hg[o hkh la hst dh vds
hofhv iahl hg[o
iahl hg[o dr,g hkh la hst dhvds
q] hkh hst dhvds
huj`hv iahl hg[o hkh la hst dh vds

iahl hg[o hkh la hst dh vds hofhv iahl hg[o iahl hg[o dr,g hkh la hst dhvds ,q] hkh hst dhvds huj`hv iahl hg[o hkh la hst dhvds l,hrt lqp;m gi

معلومات الكاتب
look/images/icons/i1.gif هشام الجخ انا مش اسف يا ريس,اخبار هشام الجخ,هشام الجخ يقول انا مش اسف ياريس وضد انا اسف ياريس,اعتذار هشام الجخ انا مش اسف ياريس مواقف مضحكة له
20-03-2011 08:22 مساء مشاهدة مشاركة منفردة [1]
مراقبة المنتدي العام
rating
الزيارات : 0

تسلم محمد

معلومات الكاتب
look/images/icons/i1.gif هشام الجخ انا مش اسف يا ريس,اخبار هشام الجخ,هشام الجخ يقول انا مش اسف ياريس وضد انا اسف ياريس,اعتذار هشام الجخ انا مش اسف ياريس مواقف مضحكة له
20-03-2011 09:42 مساء مشاهدة مشاركة منفردة [2]
rating
الزيارات : 0

تسلم ايدك

توقيع : Ahmed Fouad

معلومات الكاتب
20-03-2011 10:13 مساء مشاهدة مشاركة منفردة [3]
اوف لاين ملوش حل
rating
الزيارات : 1

يسلملى مروركم

لا يمكنك الرد على هذا الموضوع لا يمكنك إضافة موضوع جديد

الكلمات الدلالية
هشام ، الجخ ، انا ، مش ، اسف ، يا ، ريس,اخبار ، هشام ، الجخ,هشام ، الجخ ، يقول ، انا ، مش ، اسف ، ياريس ، وضد ، انا ، اسف ، ياريس,اعتذار ، هشام ، الجخ ، انا ، مش ، اسف ، ياريس ، مواقف ، مضحكة ، له ،

« فيديو سكرانه هشام الجخ , كلمات قصيدة سكرانه هشام الجخ, قصيدة سكرانه ,مشاهدة واستماع فيديو قصيدة سكرانه لهشام الجخ,rwd]m s;vhki giahl hg[o | فيديو مزحوم يا قطر الغلبانين هشام الجخ , كلمات قصيدة مزحوم يا قطر الغلبانين هشام الجخ, قصيدة مزحوم يا قطر الغلبانين ,مشاهدة واستماع فيديو قص »

الساعة الآن 06:32 صباحا